CIELOS-AIRLINES CIELOS-AIRLINES

مواصفات و تاريخ إنطلاق Samsung Galaxy Note 20 Ultra والسعر

Samsung +قلم نوت20+جالكسي +Samsung Note 20




مواصفات و تاريخ إنطلاق Samsung Galaxy Note 20 Ultra والسعر وأبرز إيجابيات وسلبيات الهاتف

حيث مازلات شركة Samsung تواصل عروضها القوية في إطلاق احدث هواتفها الذكية الحديثة وجائت هذا٥ المرة على ابهارنة بهاتف Samsung Galaxy Note 20Ultra الخرافي وتنوي الشركة عن قرب إطلاق الهاتف المميز وتنافس شركة سامسونج الشركات الأخرى على إطلاق ابرز هواتفها في القرن الحديث

تم الإعلان عن Samsung Galaxy Note 20 Ultra يوم الأربعاء 5 أغسطس في حدث Galaxy Unpacked الافتراضي للشركة ، جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20 الجديد ومجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Watch 3 .

ستتمكن من طلب الهاتف مسبقًا على الفور في المملكة المتحدة ، وفي ليل 6 أغسطس في الولايات المتحدة. تاريخ إنطلاق Galaxy Note 20 Ultra الرسمي هو يوم الجمعة ، 21 أغسطس ، ولم يتم بعد تأكيد تاريخ الطلب المسبق في أستراليا.

سعر هاتف Samsung Galaxy Note 20.


يتكلف البديل "الأرخص" من Galaxy Note 20 Ultra 1299 دولارًا / 1،179 جنيهًا إسترلينيًا / 1849 دولارًا أستراليًا ، وفي الولايات المتحدة يوفر لك 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، بينما يحتوي الطراز الأساسي في المملكة المتحدة وأستراليا على 256 جيجابايت من التخزين ، وكلاهما مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


هناك متغير في حجم تخزين 512 جيجابايت تكلف 1449 دولارًا / 1،279 جنيهًا إسترلينيًا / 2199 دولارًا أستراليًا. في أستراليا ، هناك أيضًا إصدار 4G فقط للهاتف الذي يكلف 1849 دولارًا أستراليًا ولكن لا يمكنك شراءه في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

أيًا كان الإصدار الذي تبحث عنه ، فهذه مبالغ استثنائية للدفع مقابل هاتف ذكي ، وستحتاج إلى التفكير بجدية فيما إذا كنت بحاجة إلى كل ما يقدمه Note 20 Ultra قبل الاستثمار فيه. يعد Galaxy Note 20 الجديد أرخص بكثير ، ولكن كما ذكرنا ، يأتي بمواصفات أقل في جميع المجالات.

التصميم والعرض لهاتف Samsung Note 20Ultra


Samsung Galaxy Note 20 Ultra هو نوع الجهاز الذي يجعلك تنبهر وتتساءل عما إذا كانت الهواتف تحتاج حقًا إلى أن تكون بهذا الحجم. يحتوي على شاشة مقاس 6.9 بوصة ، وستكون سعيدًا بمعرفة أن الجزء الأمامي من الجهاز يشبه جميعًا الشاشة تقريبًا ، لذلك هذا هو تقريبًا الحجم الكلي للهاتف أيضًا
نفسها ساطعة بشكل رائع ، بدقة Quad HD تبلغ 3088 × 1440 وحواف منحنية على الجانبين. التدخل الوحيد هو أصغر ثقب رأيناه في الجزء الأعلى من الشاشة لإيواء كاميرا الصور


يبلغ معدل التحديث الأقصى للشاشة 120 هرتز. وهذا يعني أن الشاشة ستُحدَّث بشكل أسرع من هاتفك الأقدم لتمنحك صورة أكثر سلاسة ، سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تلعب ألعابًا أو تقوم ببساطة بالتمرير في موجزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
يتم ضبط معدل التحديث ديناميكيًا اعتمادًا على ما تفعله ، لذلك سيقرر هاتفك متى يصل الحد الأقصى إلى 120 هرتز ، ومتى يطلب معدل التحديث مرة أخرى من أجل توفير البطارية.


كان المثال الذي قدمته لنا Samsung هو أنه عند ممارسة الألعاب ، يمنحك الهاتف سرعة 120 هرتز كاملة ، ولكن إذا كنت تقرأ صفحة ويب أو كتابًا إلكترونيًا ، فسوف ينزلها إلى هرتز أقل ، ولا يجب أن تلاحظ ذلك التبديل بين التطبيقات.
لم نتمكن من تجربة هذه الميزة كثيرًا خلال وقت التدريب العملي المحدود مع الهاتف ، لكن Samsung تؤكد لنا أنه يمكنك إيقاف تشغيل الإعداد الديناميكي إذا لم تعجبك الفكرة. ومع ذلك ، ما زلت لا تستطيع استخدام وضع 120 هرتز مع دقة QuadHD ، والتي ستخيب آمال أي شخص يريد الأفضل على الإطلاق.
يعد Galaxy Note 20 Ultra جهازًا كبيرًا سيتطلب استخدام كلتا يديك في معظم الأوقات ، حتى لو كانت يداك كبيرة إلى حد ما.

مواصفات قلم Samsung Galaxy Note 20.

يوجد قلم S Pen على الجانب الأيسر من الحافة السفلية لـ Note 20. هذا تحول من اليمين في هواتف Note الأحدث ، لذلك إذا كنت تستخدم أحد تلك الهواتف ، فقد تجد أن ذاكرة العضلات تجعلك تصل إلى الجانب الخطأ لسحب القلم في البداية.

أدخلت Samsung بعض التحسينات الطفيفة على S Pen لسلسلة Note 20 ، وتشمل هذه الإيماءات الإضافية للتحكم في وظائف معينة ، بالإضافة إلى زمن انتقال محسّن ومنقار من المفترض أن يسمح لك بالكتابة بشكل أكثر دقة وسرعة.
الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من الزجاج ، والذي يبدو أكثر تميزًا من مادة 'Glasstic' (في الحقيقة: مادة البولي كربونات) المستخدمة في Galaxy Note 20 ، وحواف الجهاز من الألومنيوم. إذا كنت قد استخدمت جهاز Galaxy Note حديثًا ، فستجد أن هذه الحواف أقل تقريبًا من ذي قبل ، ولكن الجهاز لا يزال يناسب يديك بشكل مريح مع امتداد بسيط.

كما هو الحال في أجهزة Galaxy الحديثة الأخرى ، فإن ماسح بصمات الأصابع مضمن داخل الشاشة ، ومن الجيد أن يكون لديك كل من هذا و Face Unlock. كما هو الحال مع معظم الأشياء ، قد تحتاج إلى استخدام اليدين للوصول إلى مستشعر بصمة الإصبع المضمن بشكل مريح. الجهاز مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 ، لذا يجب أن يكون قادرًا على الصمود في وجه رذاذ السائل.
يمكنك الاختيار من بين ثلاثة ألوان: البرونز الصوفي والأسود الصوفي والأبيض الصوفي. المفضل لدينا هو الأول في تلك القائمة - اللون البرونزي الشبيه بالنحاس الذي يمكنك رؤيته أعلاه - ولكن إذا كنت تبحث عن ظل أكثر هدوءًا ، فقد ترغب في اختيار أحد الاثنين الآخرين.

أداء هاتف Samsung Galaxy Note 20.



تشغيل العرض على Galaxy Note 20 Ultra هو إما مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 Plus أو Exynos 990 ؛ يعتمد المعالج الذي تحصل عليه على مكان وجودك ، حيث تستخدم الإصدارات الأمريكية من الهاتف Qualcomm ، بينما تحصل المملكة المتحدة والأسواق الأخرى على متغير Exynos.
وجدنا أن أداء الهاتف جيد خلال فترة اختباره القصيرة ، حيث يتم تحميل التطبيقات بسرعة وتشغيل الألعاب بالسهولة التي تتوقعها على جهاز رئيسي. على الرغم من ذلك ، لم نختبر الهاتف بشكل مكثف ، وسنحرص على دفع كلتا الشريحتين ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت ، إلى أقصى حدودهما لمراجعتنا الكاملة.
ستحصل جميع المناطق على إصدار من Note 20 Ultra بسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت ؛ إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أقل وترغب في توفير بعض النقود ، فستتمكن من شراء متغير 128 جيجابايت في الولايات المتحدة ، وطراز 256 جيجابايت في المملكة المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية ، فإن Note 20 Ultra يأتي مع فتحة بطاقة microSD لما يصل إلى 1 تيرابايت تخزين إضافي - لا تحتوي الملاحظة 20 العادية على هذه الفتحة.
Galaxy Note 20 Ultra هو 5G على طول الطريق في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، لذلك لن تتمكن من الحصول على إصدار من هذا الهاتف به اتصال 4G فقط. وهذا يعني أنك ستكون قادرًا على الاستفادة من اتصال الجيل التالي وسرعات أعلى ، بافتراض أن لديك تغطية أينما كنت وخطة البيانات المطلوبة.
يمكن لهؤلاء الموجودين في أستراليا الحصول على إصدار 4G فقط من الهاتف ، إذا لم تكن مهتمًا باتصال 5G.
الحكم المبكر
لطالما كان خط Note مرادفًا لأفضل ما تقدمه Samsung ، و Ultra هو لقب مناسب لأقوى هواتف Note الشركة وأكثرها تميزًا حتى الآن.
إذا كنت تبحث عن أكبر وأفضل هاتف من أي شركة مصنعة لنظام Android ، فإن Galaxy Note 20 Ultra يتشكل ليكون ذلك تمامًا. إنه يقدم بعضًا من أفضل المواصفات المتوفرة في أي جهاز محمول الآن ، بتصميم جريء ومتميز - بافتراض أن لديك جيوبًا عميقة بما يكفي ، بكل معنى الكلمة. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

CIELOS-AIRLINES

2015-2020